فيليكس يعلّق على أزمة ألفاريز: “أتمنى أن يكون سعيدًا”

فيليكس يعلّق على أزمة ألفاريز: “أتمنى أن يكون سعيدًا”

علّق جواو فيليكس، نجم المنتخب البرتغالي، على الجدل المثار حول مستقبل الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب أتلتيكو مدريد، بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت الكثير من الجدل داخل الأوساط الكروية.

وكان ألفاريز قد صرّح عقب فوز منتخب بلاده على النمسا (2-0) في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026، قائلًا:

"أفضل شيء بالنسبة لي هو الرحيل، لأنني أريد أن أحقق حلمي".

وتأتي هذه التصريحات رغم ارتباط اللاعب بعقد طويل الأمد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2030، ما فتح بابًا واسعًا من الجدل حول مستقبله.


أزمة داخل أتلتيكو مدريد

وأثارت تصريحات ألفاريز غضبًا داخل إدارة أتلتيكو مدريد، حيث أكد ميغيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي للنادي، أن الفريق يدرس اللجوء إلى الفيفا لمقاضاة برشلونة، بسبب فتح مفاوضات مع لاعب ما يزال مرتبطًا بعقد رسمي.


فيليكس يرفض التعليق المباشر

وبعد فوز البرتغال الكبير على أوزبكستان بنتيجة (5-0) في كأس العالم، تحدث جواو فيليكس لإذاعة “كوبي” الإسبانية من المنطقة المختلطة، معلقًا على زميله السابق في أتلتيكو مدريد.

وقال فيليكس:

"لديه أسبابه لقول ذلك. لا أستطيع التعليق كثيرًا، ولا أريد الخوض في الأمر، لكن لديه أسبابه للحديث عنه".


رسالة ختامية

وأضاف النجم البرتغالي:

"هناك أمور تحدث هناك لا يعلم بها سواه، ولا يعلم بها أحد من الخارج. أتمنى أن يكون سعيدًا وأن يفعل ما هو الأفضل له".