جوش هوكيت يرفض التراجع عن تصريحاته المثيرة: لا أعتذر لأحد

جوش هوكيت يرفض التراجع عن تصريحاته المثيرة: لا أعتذر لأحد

أكد المقاتل الأمريكي جوش هوكيت أنه لا يشعر بأي ندم على التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها عقب مشاركته في عرض UFC White House، مشددًا على أنه لن يتراجع عن أي كلمة يقولها، مهما كانت ردود الفعل.

وكان هوكيت قد حقق الفوز على ديريك لويس خلال الحدث، إلا أن اسمه تصدر عناوين الأخبار بسبب تعليق اعتُبر مسيئًا، بعدما وصف زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بأنها "رجل"، وهو التصريح الذي أثار موجة واسعة من الانتقادات، ووصل الأمر إلى انتقاد علني من الرئيس التنفيذي لـUFC دانا وايت.


"لن أتراجع عن كلامي"

وفي تصريحات نقلها موقع Yahoo! Sports، قال هوكيت:

"هذا أحد المبادئ التي أسير عليها في مسيرتي. لن تروني يومًا أتراجع عن كلامي. شاهدت مقطعًا لهنري سيهودو قال فيه إنه يندم على بعض التصرفات التي قام بها، كما رأينا شون ستريكلاند يقول بعد إحدى النزالات إنه كان يحاول فقط الترويج للقتال وأنه لا يقصد كل ما قاله. أما أنا، فلن تسمعوني أبدًا أتراجع عن أي تصريح أدليت به."


لا ينوي تغيير أسلوبه

ورغم الجدل المتكرر الذي يثيره، يرى هوكيت أن أسلوبه ساعده على تحقيق شهرة سريعة داخل المنظمة.

فمنذ انضمامه إلى UFC العام الماضي عبر سلسلة Contender Series، خاض أربع نزالات ونجح في التقدم داخل التصنيفات، مستفيدًا من شخصيته المثيرة للجدل داخل وخارج القفص.

وأكد المقاتل الأمريكي أنه لا يخطط لتغيير أسلوبه في المستقبل، ما لم يتلقَّ اعتراضًا مباشرًا من مسؤولي المنظمة.


"لا أهتم بآراء الآخرين"

وأضاف هوكيت:

"في النهاية، لا أهتم. بالطبع لا أريد إغضاب دانا وايت أو هانتر كامبل، ولو كان لديهما اعتراض حقيقي على ما أقوله لتواصلا معي مباشرة. ربما يعلقان على بعض الأمور، لكن إذا كان الأمر جادًا فسيرسلان لي رسالة."

وتابع:

"أما بقية الناس، فلم يكونوا موجودين عندما مررت بأصعب فترات حياتي أو عندما كنت محطمًا، لذلك لا يهمني إطلاقًا ما يفكر به الآخرون."


"جئت لأصنع الضجة"

واختتم هوكيت تصريحاته برسالة تحدٍ، قائلًا:

"أنا هنا لأصنع الضجة، ولإثبات أنني أستطيع دعم كلامي بالأفعال أيضًا. وإذا كان لدى أي شخص مشكلة مع ما أقوله، فهو يعرف أين يجدني."